Package Image
الرئيسية الباقات الباقة الرياضية بلس

الباقة الرياضية بلس

طريق المدينة المنورة, الرياض - 145KM

باقة تقدم لكم 4 تحاليل مهمة للرياضيين المبتدئين

تتضمن الباقة
هرمون TSH هو الهرمون المنشط للغدة الدرقية، ويتم إفرازه من الغدة النخامية الموجودة في الدماغ لتنشيط وتحفيز الغدة الدرقية على إفراز هرمون الثيروكسين (Thyroxine) للقيام بالوظائف المتعددة في الجسم.
يعد هرمون البرولاكتين أحد الهرمونات التي تفرزها الغدة النخامية، ويلعب دوراً مهماً في نمو الثديين، أو إنتاج الحليب أثناء الحمل والولادة، ويجدر الإشارة أن مستوى البرولاكتين يكون منخفضاً عند الرجال أو النساء غير الحوامل ويكون مرتفعاً عند النساء الحوامل والأمهات الجدد.
فيتامين D هو أحد العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لبناء عظام صحية والحفاظ عليها. كما ينظم فيتامين D أيضًا الكثير من الوظائف الأخرى في خلايا جسمك. وتدعم كذلك خصائصه المضادة للالتهابات وللأكسدة والواقية للأعصاب صحة الجهاز المناعي ووظائف العضلات ونشاط خلايا الدماغ
تحليل لقياس مستوى هرمون التستوستيرون الكلي في الدم، سواء كان التستوستيرون مرتبط ببروتينات، أو غير مرتبط بالبروتينات. يعد التستوستيرون أو هرمون الذكورة أو الأندروجين هو الهرمون المسؤول عن تطوير الصفات الذكورية ويتم إنتاجه في الخصيتين عند الرجال، أو المبيضين عند النساء والغدد الكظرية.

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا